Home » News »   02th October 2018

تضمنت عرضا لمجموعة متنوعة من سياراتها "الفلسطينية للسيارات" في مشاركة مميزة في مؤتمري الصيادلة والأطباء

رام الله، 02/10/2018

شاركت الشركة الفلسطينية للسيارات، مؤخرا، في المؤتمر الطبي الفلسطيني الدولي السابع، الذي عقد في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم بمشاركة وحضور أكثر من 1000 طبيب.

وعرضت الشركة خلال المؤتمر فئات مختلفة من سياراتها: هيونداي، وفيات، والفا روميو. وتفرّد المؤتمر بعرض حصري للفئات الجديدة من سيارات وهيونداي سوناتا هايبرد، وجيب كومباس، والفا روميو جوليا، والفا روميو ستيليفو والتي دخلت السوق المحلي حديثا. وهدفت الشركة إلى إتاحة الفرصة للأطباء لاكتشاف مزايا السيارات وملامستها مع تقديم العديد من العروض الخاصة حصراً بالمشاركين في المؤتمر. 

وتأتي مشاركة "الفلسطينية للسيارات" في هذا المؤتمر بُعيد حضورها في المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني التاسع، والذي عقد أيضاً في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم بمشاركة أكثر من 1000 صيدلي من القدس ومحافظات الضفة وغزة والداخل الفلسطيني.

وتهدف الشركة من خلال مشاركتها في المؤتمرين إلى التأكيد على أهمية ودور القطاع الصحي في فلسطين، كما تأتي رغبة منها على تواصلها مع مختلف القطاعات ضمن أنشطة وفعاليات متنوعة، والتعريف بفئات سياراتها المختلفة.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات تأسست عام 1996، وهي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي و مجموعة "فيات كرايسلر" في فلسطين، والتي تضم سيارات جيب، كرايسلر، دودج، رام، فيات، و ألفا روميو.  وتوفر الشركة الفلسطينية للسيارات خدمات رفيعة المستوى لكافة زبائنها عبر مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة المجهزة بأحدث التقنيات الرفيعة إضافةً إلى الكوادر البشرية المؤهلة.