Home » News »   08th November 2017

موبار و الشركة الفلسطينية للسيارات يختبران قدرات جيب® في البحر الميت

نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات مغامرة شيقة شارك بها العشرات من رواد جيب® من مختلف مدن الضفة الغربية. وانطلق الموكب في ساعات الصباح الباكر من أمام معرض الشركة في مدينة البيرة متوجها الى منطقة البحر الميت مرورا بمقام النبي موسى حيث اكتملت القافلة بانضمام مشاركي منطقة الجنوب و الشمال.

إلى ذلك، أبدى أعضاء الفريق المكون من أكثر من 60 مغامراً حماسهم لهذا التحدي المثير الذي اختبروا فيه مزايا مركباتهم ومدى صلابتها وقدرتها على مقاومة التضاريس الجبلية والطبيعية؛ كالرمال والمنحدرات الصعبة والطرق الوعرة، آملين تكرار مثل هذه الجولات لإستكشاف وتحدي الطبيعة الجغرافية لمناطق مختلفة من فلسطين.

وحرصت الشركة على توفير أقصى درجات الامان والسلامة حيث رافق القافلة سيارة اسعاف وفريقا من صيانة موبار استعدادا لأي طاريء.

وتعتبر هذه المغامرة الثانية التي ينظمها فريق موبار وجيب® من الشركة الفلسطينية للسيارات فرصة للقاء وتعارف محبي ورواد جيب وتأتي هذا العام بشراكة مع مطعم Buffalo Wings & Rings، وحضور“XL Energy Drink Palestine”  .

وشكر مدير العمليات في الشركة خلدون عبد الحافظ المشاركين في هذه المغامرة ، مبيناً دور هذه الانشطة في خلق وتقوية جسور التواصل بين الزبائن والشركة وتمكين ثقتهم بأداء مركباتهم وجودة الخدمات المقدمة لهم. كم ووعدهم بالعديد من الفعاليات بشكل دوري ومستمر.

في غضون ذلك، أبدت Buffalo Wings and Rings عن فخرها واعتزازها بالشراكة التي جمعتها مع شركة جيب في هذه مثل هذه المغامرة المليئة بالتحدي. آملين تكرار مشاركتهم في مغامرات كلها تشويقا وتحدي في الأعوام القادمة، وتعتبر Buffalo، أول مطعم رياضي أمريكي افتتح أبوابه في رام الله في شهر آذار من هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات هي الوكيل الوحيد و الحصري لسيارات جيب، دودج، كرايسلر، فيات، ألفاروميو و رام في فلسطين وهي إحدى الشركات التابعة للمجموعة العربية الفلسطينية للإستثمار (أيبك).