الرئيسية »  

مجموعة فيات كرايسلر


تُعدّ شركة سيارات فيات كرايسلر سابع أكبر منتجي السيارات في العالم، وهي إحدى أهم العلامات التجارية الأكثر شعبية للمركبات في فلسطين.  وتجمع هذه العلامة التجارية الإيطالية بين العاطفة الوطنية لتصميم  السيارات مع الحد الأقصى من البراعة والتعددية في إنتاج المحركات التي تجعل متعة القيادة آمنة ومريحة وبأسعار معقولة. وتشتهر مجموعة  سيارات فيات كرايسلر  بروحها التنافسيةالتي تدفعها للعمل باستمرارٍ لتحقيق أفضل أداء لكل سيارة في فئتها كي تفي بوعودها وتكون مؤسسة ذات سمعةٍ طيبةٍ لمصداقيتها وموثوقيتها.

وتضم مجموعة فيات كرايسلر : سيارات ألفا روميو، وكرايسلر، ودودج، وفيات، وفيات برفيشينال، وجيب، ورام، وموبار. والشركة الفلسطينية للسيارات هي الموزع الرئيسي لهذه العلامات التجارية في فلسطين، وهي تقدم مجموعة واسعة تم تصميمها لتناسب ذوق الجميع. وعلى وجه التحديد، تقدم الشركة الفلسطينية للسيارات ما يلي:

  • سيارات فيات التي تقدم حلولاً بسيطة ومعقولة التكلفة ومبتكرة لتلبية احتياجات التنقل المعقدة للفلسطينيين.
  • مجموعة فيات برفيشينال للمركبات التجارية الصغيرة والكبيرة، التي صممت لهذا الغرض، وتأتي مع مجموعة من الخدمات والحلول لدعم الأعمال التجارية الفلسطينية النامية.
  • سيارات كرايسلر التي تمتاز بكونها أعلى المنتجات جودة، وليس سعراً.  وتمتاز سيارات كرايسلر بإسعادها للعملاء بما تحمله من التصاميم المميزة والحرفية والابتكار البديهي والتكنولوجيا.
  • مجموعة من سيارات جيب التي تحمل خبرةً تزيد على 80 عامًا  وتقدم دعوة مفتوحة للفلسطينيين للاستمتاع بالحياة على أكمل وجه عند استخدام هذه السيارات المتفوقة التي تعطي الشعور بالأمان والأمن والثقة في التعامل مع أية مغامرة.
  • شاحنات رام الكبيرة، مع التصاميم الداخلية الأنيقة والمحركات القوية، بدءًا من شاحنات بيك أب نصف طن إلى الشاحنات والعربات التجارية التي تلبي نطاقا واسعا من احتياجات فلسطين التجارية.
  • سيارات ألفا روميو، ذات الإرث الذي يبلغ قرناً من الزمان ، تثير شغف قيادة السيارات أكثر من أي سيارة أخرى، وتمتاز بالتصميم الذي يمزج بالتناغم بين الجمال والغرض.