الرئيسية »  

هيونداي


تتمتع سيارات هيونداي بمكانة رائدة في السوق الفلسطينية باعتبارها العلامة التجارية الأكثر شعبية للسيارات التي تباع في جميع أنحاء البلاد. ومرجع ذلك أن سيارات هيونداي هي العلامة التجارية الموثوقة للسيارات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم، وهي مناسبة بشكل مثالي لبيئة القيادة في فلسطين.

وعلى الصعيد العالمي، يقع مقر شركة هيونداي للسيارات الرئيسي في كوريا الجنوبية، وتنتج أكثر من 4.96 مليون سيارة سنويًا يتم بيعها في أكثر من 200 دولة.  وتزدهر هيونداي بفضل التحديات المستمرة والابتكار غير المحدود، وتسعى جاهدة لخلق ثقافة جديدة للسيارات من خلال إيجاد حلول التنقل المبتكرة التي تتمحور حول الإنسان، والتقنيات والخدمات الصديقة للبيئة.

وتحظى هيونداي بسمعة دولية تمتاز بالموثوقية والأداء المعترف بهما من قبل الخبراء وهي تستقطب الاهتمام المتواصل من وسائل الإعلام ومعارض السيارات الدولية. ومع ذلك، فإن تميز سيارات هيونداي يذهب إلى أبعد من مجرد إنتاج وتوريد السيارات. ففي جميع تعاملاتها، تسعى شركة هيونداي جاهدة لتصبح شريكة حياة موثوق بها من عملائها وتحافظ على اتصال مستمر يعمق سمعتها العالمية المتعلقة بالثقة والتميز.

وهذه الشراكة التي تمنحها هيونداي لمدى الحياة هي أمرٌ تجسده أيضاً الشركة الفلسطينية للسيارات، بصفتها الموزع الوحيد لشركة هيونداي في فلسطين. فالشركة الفلسطينية للسيارات لا تبيع السيارات العالية الجودة لعملائها وحسب، ولكنها توفر كذلك خدمات من الدرجة الأولى ، خاصة خدمات مابعد الشراء التي تضمن قدرة عملاء الشركة على أن يصبحوا شركاء لها وبالتالي أن يتمكنوا من الحصول على أفضل صيانةٍ وتكييفٍ ومواءمةٍ لمركباتهم طوال عمر المركبة نفسها.