الرئيسية »  

نبذة عن الشركة



الشركة الفلسطينية للسيارات (PAC) هي الموزع الوحيد في فلسطين لسيارات هيونداي وشركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز. وتوفر شركة الفلسطينية للسيارات علاماتٍ تجاريةٍ عالميةٍ موثوقةٍ ومَركباتٍ عالية الجودة، كما تقدم  خدمات ما بعد البيع  من الدرجة الأولى مما جعلها تستحق  لقب أفضل مركز خدمةٍ للسيارات في فلسطين من قبل وزارة النقل الفلسطينية.

ولأننا نوفر أفضل المركبات والخدمات في فلسطين، فنحن ندعوك اليوم لزيارة  أيٍّ من صالات العرض الرئيسية الأربع لمبيعاتنا لتختبر بنفسك أسطول السيارات الحديثة الذي نعرضه. كذلك يمكنك الاستفادة من مراكز الخدمة الثلاثة الخاصة بشركتنا والحائزة على جوائز عديدة كي تعيد سيارتك إلى أفضل حالاتها، أو أن تقوم باستبدال القطع غير الأصلية في سيارتك بأخرى أصلية من نفس الشركة المصنعة، أو  أن تحصل على قطع الغيار التي تحتاجها، وأخيرًا وليس آخرًا أن تتعرف إلى الإكسسوارات الرائعة التي كنت تبحث عنها لإعطاء سيارتك شخصيةً مميزةً.

مبادؤنا

إن المبدأ الأساسي للشركة الفلسطينية للسيارات هو تزويد العملاء بسياراتٍ عالية الجودة وخدماتٍ من الدرجة الأولى. ونعمل على تحقيق ذلك من خلال معارضنا الرئيسية لمبيعات السيارات، والمستوى المتميز لجودة خدماتنا وتَوفر قطع الغيار والموظفين المؤهلين تأهيلًا عاليًا الذين يعملون على ضمان رضى العملاء. وتمتلك الشركة الفلسطينية للسيارات أربع صالات عرضٍ لأغراض البيع، وثلاثة مراكز للخدمة وثلاثة مخازن لقطع الغيار في المدن الفلسطينية الرئيسية، وتقود شبكةً للمبيعات وموزّعي الخدمة في جميع أنحاء فلسطين بهدف ضمان الوصول لعملائنا دائمًا.

تاريخنا

تأسست الشركة الفلسطينية للسيارات في عام 1996 كشركةٍ مساهمةٍ محدودةٍ وقد حققت نموًا سريعًا. وبعد عامين فقط، استحوذت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار(APIC) على الشركة الفلسطينية للسيارات. وعلى مدى الخمسة عشر  عاماً التالية،  تمكنت الشركة الفلسطينية للسيارات من السيطرة التامة على السوق المحلية كموزع الوحيد للعلامة التجارية الأكثر شعبيةً في فلسطين وهي شركة هيونداي للسيارات. ومع مرور الوقت، أضافت الشركة الفلسطينية للسيارات تشكيلةً كاملةً من سيارات هيونداي للركاب والشاحنات والشاحنات الصغيرة مع مجموعةٍ شاملةٍ من أفضل السيارات من مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، والتي تضمنت العلامات التجارية ألفا روميو، وفيات، وفيات بوفيشونال، وكرايسلر، وجيب، ودودج، ورام.

مستقبلنا

سوف تواصل الشركة الفلسطينية للسيارات تقديمَ الجودة العالية وأفضل قيمةٍ لعملائها في جميع أنحاء فلسطين عبر مجموعة شاملة من أفضل السيارات والمركبات الحديثة وأرقى خدمات ما بعد البيع. وسوف تركز الشركة الفلسطينية للسيارات على خدمة القطاع الواسع للمركبات التجارية الخفيفة في فلسطين، وسوف تستمر أيضًا في إطلاق علامات تجارية جديدة للسيارات في البلاد لتضمن للفلسطينيين إمكانية الوصول إلى السيارات الأكثر حداثة في العالم.